Sudanese On Line
مرحب بك ونتمنى أن تشارك بالمنتدى حتى تفيد وتستفيد - يُمكنكم الكتابه مباشرةً و بدون طلب عضويه أو أي شروط ونــُرحب بالاسماء الحركيه فالمنتدى لمناقشة الأفكار وليس للتعارف والغزل - مرحباً بك أيضاً في مواقعنا:-
www.kefayh.com


دار الشعب السوداني - منتديات السودانيين
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 حسبنا الله فيك يا هاشِم أبورنات وهُو نِعم الوكيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزت السنهوري

avatar

عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: حسبنا الله فيك يا هاشِم أبورنات وهُو نِعم الوكيل    السبت فبراير 03, 2018 10:38 am




https://www.alrakoba.net/articles-action-show-id-85972.htm

يا  خي أرحم نفسك ولا تنتحل صِفة مُعارض فالكل يعرف تاريخك المُزري ماضياً وحاضِرآ!
الم تكُن حتى الإطاحة بالمقبورة مايو - ضابطاً بجهاز أمن الدوله المُنحل الذي كان يحارب الديمقراطيه ويعتقل ويُعذِب الشُرفاء ؟؟
أليس أنت عقيد أمن الدوله المنحل هاشم ابورنات مدير مكتب اللواء عمر محمد الطيب و  الذي إعترفت في محكمة ترحيل اليهود الفلاشا لإسرائيل بأنك فور نجاح الإنتفاضه أخذت النثريه الخاصه بالنائب الأول وقدرها  مائه وخمسون ألف دولار وأخفيتها عند السيده  والدتك - ولولا أن وكيل النيابه كان ود قبائل يحترم كِبار السِن  لكان بعد أن إسترد منها المبلغ فتح عليها بلاغاً بتهمة إخفاء المسروقات ..
ألم تُطبِل للإنقلاب فور نجاحه  ولازمت دفعتك عقيد أمن الدوله المُنحل الفاتح عروه بمكتبه في القصر  حيث عينه الخنزير عمر البشير (لعلاقه آثمه كانت بينهما في صِغرهُما ) مستشارً أمنياً له حتى يتوسط لتعيينك سفيراً بيوغندا (التي كنت قنصلاً فيها إبان عهد المخلوع نميري) إسوةً بعثمان السيد الذي عينوه سفيراً في أديس أبابا  وحين رفض الكيزان حتى لا تستغل المعارضه حادثة المائة وخمسون  الف دولار المُشار إليها اعلاه وتُبشِع بهم - هرولت للقاهره مُستجدياً الميرغني لأن يكلفك كمندوب للتجمع بيوغندا واهماً له بأنك ستجلب له دعماً من حكومتها بملايين الدولارات وقد إنطلت عليه الحيله أولاَ ولكن لحين -  فقد حذره مستشاره العسكري العقيد ودالمأمون منك مما حدا به لكي ينكر علناً أي علاقة لك بالتجمع المُعارض ..
أليس أنت هاشم ابورنات الذي تملك شقه في القاهره وتعود للسودان كل رمضان لحضور إفطار الدُفعه في منزل الفاتح عروه  وتنقل له أخبار المعارضه عسى ولعل أن يعيد الكيزان موقفهم منك ..
ألم تخدع السُلطات البريطانيه بطلبك اللجوء حيث أنت أصلاً كنت تقيم في مصر (دوله آمنه) ولك أعمال تجاريه في يوغندا ورغم مُساعدة   المرحوم العميد محمد عبدالعزيز  لك ولإبنتك  ، فقد كافأته  بالنصب عليه في شُحنة الثلاجات لكمبالا  مما أصابه بصدمه عجلت بذهابه لمولاه يشكو له غدر وجرائم  جريوات اللواء عمر في حق زملائهم واوطانهم ..
ألم تعود من السودان مؤخراً ولا أحد   حقق معك !!ناهيك عن الإعتقال والتعذيب لكل من يشتم   أمن الكيزان أنه ضد إنقلابهم المشئوم ؟؟
والله وتالله لو سمِع السيد الصادق المهدي نصيحتى له إبان عملي بأمانة المعلومات في حزب الاُمه القومي  وكنس زبالة مايو وأعدم جريواتها - لِما نجح إنقلاب ثورة الأنجاس ولكن كما قال لي حينها الامير نقدالله شفاه الله وعافاه (المكتوله ما بتسمع الصايحه)  ..
حسبنا الله فيك يا هاشِم أبورنات  وهُو نِعم الوكيل


_________________
kefayh@ymail.com


عدل سابقا من قبل عزت السنهوري في السبت فبراير 03, 2018 10:48 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزت السنهوري

avatar

عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حسبنا الله فيك يا هاشِم أبورنات وهُو نِعم الوكيل    السبت فبراير 03, 2018 3:57 pm

لا يا ناصر موسى - هاشم أبورنات ده ما راجل إنقلابات ده مدير مكتب اللواء عمر محمد الطيب والذي فجر الإنتفاضه إختلس المائه وخمسون الف دولار من خزينة النائب الاول - وبعد تضييق الخناق عليه من لجنة التحقيق التي شكلها النائب العام ، أعاد المبلغ زاعماً بالمحكمه أنه خاف على المبلغ من السرقه ولذا أخذه من خزينة الحكومه وأخفاه عند اُمه !! مما حدا بوكيل النيابه ليقول له في المحكمه (ولماذا ؟؟هل أمك خازنه للمال العام يا ضكر الحمام) ؟؟ وإنفجرت قاعة المحكمه بالضحك على كِضب وغباء ضُباط أمن الدوله المنحل اللذين تسابقوا باكين لكي يشهدوا ضد ولي نعمتهم عمر محمد الطيب ..

_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزت السنهوري

avatar

عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حسبنا الله فيك يا هاشِم أبورنات وهُو نِعم الوكيل    السبت فبراير 03, 2018 10:45 pm

شنو يا إدارة الراكوبه الخيار والفقوس ده ؟؟
لِماذا لا تنشروا لي ردودي على بتاع أمن الدوله المُنحل هاشم (أبوجعبات) ده؟؟!!

أنشروها حتى تعُم الفائده ويحذر الشعب من أمثاله ، كما انا اتحمل كامل المسئوليه القانونيه عن كل حرف أكتبه عنه هنا أو في موقعنا
http://sudanese.almountadayat.com/t1183-topic
الله أكبر وثورةً حتى النصر

_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزت السنهوري

avatar

عدد المساهمات : 253
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: حسبنا الله فيك يا هاشِم أبورنات وهُو نِعم الوكيل    الإثنين فبراير 05, 2018 6:21 pm

حقائق شنو يا هاشم ابورنات البزورها عنك ؟؟ تاريخك كلو مكشوف ومفضوح ,اكتب فقط إسمك في جوجل تعرف أنك كارت محروق وهاك مثالاً :-
http://sudanese.almountadayat.com/t1061-topic
أكتب إسم عزت السنهوري واسأل عني كل الشرفاء بأمن الدوله حيث تصديت لجريوات اللواء عمر وعمالتهم للمخابرات الاجنبيه عبر تأجير بيوتهم لها مقابل آآلاف الدولارات وإبان عملي بالإستخبارات العسكري كنت وراء عدم إستيعاب أيا من المُنحلين بجهاز الأمن (المنحل) في الجيش ولي الشرف انه إبان عملي بأمانة المعلومات في حزب الأمه كتبت تقريراً (تفصيل مقاس) أدخلت بموجبه ( بتهمة التجاره في العمله و المعلومات بهدف الإضرار بالامن القومي وتخريب الإقتصاد الوطني) العميد أمن (منحل) احمد محمد الجعلي والذي رغم أنه كان مديراً لفرع المخابرات المضاده المناط به مراقبة النشاط الإستخباري الاجنبي (كان يؤجر منزله للسفاره الامريكيه مقابل خمسة آلاف دولار في الشهر ) بل عين حرساً للنشاط التجسسي الامريكي به (الجندي عبدالحكم) والذي يعمل تحت إمرته .. فكيف بالله من يتقاضى من المخابرات الأمريكيه إيجاراً شهرياً يفوق راتبه عن عام كامل - يُراقب نشاطهم الإستخباري ؟؟!!
ووالله لولا إنقلاب الكيزان للفقت له تُهماً حتى وهو بالسجن لكي لا يخرج إلا ميتآ - الطريف أنه كافاً الكيزان اللذين أطلقوا سراحه بالتجاره في العمله مما خرب لهم إقتصادهم وألب شعبنا عليهم !!

_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صلاح حسن (كابتوت)
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حسبنا الله فيك يا هاشِم أبورنات وهُو نِعم الوكيل    الإثنين فبراير 05, 2018 10:49 pm

يا جنابو عزت السنهوري  عليك الله سيب هاشم أبورنات ده في حالو - فقد عصرتو لامن جاب الزيت  وقعد يهضرِب  Evil or Very Mad  Twisted Evil  - كيف يا هاشم أبورنات تقول أن  مراسله سرق وثائق المعارضه الليبيه وباعها  ؟؟ الوثائق دي كانت في البيت البعملوا فيهو الكِسره في لندن ولا وين ؟؟ اللبيب بالإشارة يفهم .. affraid
الراجل يا سنهوري - غِلِط في حقك وفي حق نفسه وحتى في حق اُمه لكن برضو اللوم ما عليهو اللوم على اللواء عمر الوثق بجريواته cat فهبلوه وشهدوا ضده فسجنوه Embarassed



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسبنا الله فيك يا هاشِم أبورنات وهُو نِعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sudanese On Line :: الفئة الأولى :: المنبر الحُر - منبر حركة كفايه السودانيه مفتوح للكتابه بدون تسجيل أو رقيب أو حسيب-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: