Sudanese On Line
مرحب بك ونتمنى أن تشارك بالمنتدى حتى تفيد وتستفيد - يُمكنكم الكتابه مباشرةً و بدون طلب عضويه أو أي شروط ونــُرحب بالاسماء الحركيه فالمنتدى لمناقشة الأفكار وليس للتعارف والغزل - مرحباً بك أيضاً في مواقعنا:-
www.kefayh.com


دار الشعب السوداني - منتديات السودانيين
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 مسرحيات الثُلاثي المرِح (عقار وعرمان وجلاب)(1)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزت السنهوري

avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: مسرحيات الثُلاثي المرِح (عقار وعرمان وجلاب)(1)   الأربعاء يناير 24, 2018 10:38 pm




تعجبني والله المسرحيات الهزليه للفُكاهي المرِح (عقار وعرمان وجلاب) وقد أضحكني والله هذا الفاصل منها :-
https://www.alrakoba.net/news-action-show-id-296840.htm

فمُنذ متى يا المدعو مالِك عقار كانت الحركه الشعبيه تسعى لِحلول وطنيه أو تحترم التنظيمات السياسيه الشماليه كما تزعم الآن ؟؟
ألم ترفض الحركه الشعبيه السلام مع حكومة الإنتفاضه الشرعيه وضيقت عليها الخناق مما سهل للرأي العام العسكري قبول الإنقلاب الذي أطاح بها ؟؟
الم تكُن الحركه الشعبيه الجناح العسكري للتجمع الوطني فخانته وتصالحت وتحالفت مع إنقلاب الكيزان لوحدها فشاركته جرائمه عبر منسوبيها اللذين إنخرطوا في كل مؤسساته القمعيه والكُل يعرف أن نائب رئيس جهاز الأمن و المخابرات مع حزمه كبيره من الرُتب العُليا بالقوات النظاميه كان من نصيبكم - بل النائب الأول للسفاح كان كبيركم وكنت أنت شخصياً وزيراً ووالياً أديت قسم الولاء للنظام أمام الخنزير عمر البشير ؟؟
ألم ترفضوا حتى تداول منصب الرئاسه بالجبهه الثوريه (المزعومه) فصارت كما بدأت ( جبهه عُنصريه تعشعِش الكراهيه للآخرين حتى بين أفرادها) !!
ألم يقول مُفكركم المُرتد يوسف كوه علناً أن الحركه الشعبيه ضد العروبه والإسلام ؟؟


ألم تفصِل الحركه الشعبيه جنوبنا الحبيب حتى تستأثر لوحدها بأموال بتروله فتشتري بها الخونه والعملاء وتزعزع الإستقرار في ربوع سوداننا إنتقاماً منها (كما تزعم) من إبادة الجلابه لآبائهم ؟؟


الم تقوم أنت شخصياً في العهد الديمقراطي بحرق العلم السوداني (رمز الاُمه) ورفعت وما زِلت علم جنوب السودان الذي إخترته لنفسك وطناً وملاذآ ؟؟

إذا كانت الحركه الشعبيه (الاصل) إختارت بالإجماع الإنفصال عن سوداننا - افليس من الدناءه أن يلهث البعض ورائها وينشُر افكارها ويتجسس لِحسابها في وطن رفضت الوحدة معه كما جندت الساقطين والساقطات منه ؟؟
http://www.sudanese.almountadayat.com/t1134-topic
بالله عليكُم كيف يخرُج شعبنا للشارع ويُضحي بأرواح ابنائه لكي يستبدل الكيزان بحلفائهم المطرودين أمثال (مناوي وعقار وعرمان وفاروق أبوعيسى) والذين بخيانتهم لِشعبنا أطالوا عُمر نِظام كانت العُزله الدوليه تخنقه وبات زواله حينها قاب قوسين أو أدنى ؟؟ ولِذا فهُم شُركاء أصيلون في جرائمه والقصاص منهُم جميعاً امر رباني فسبحانه الآمر :- ( لكُم في القصاص حياة) صدق الله العظيم
والله وتالله لن تُشارك جموع شعبنا الأبي وشُرفائه بالقوات النظاميه في اي حراك ثوري يهدِف لتطهير سوداننا من دنس الكيزان ورِجس حلفائهم السابقين والحاليين – إلا بعد تطهير خندق المعارضه الوطنيه من كُل تنظيم أو اشخاص سولت لهُم أنفُسهم الدنيئه خيانة دماء الشُهداء وآهات المُعذبين ودموع المغتصبات مُقابل ثمن بخس مناصب دستوريه في نظام غير دستوري - فشعبنا ليس غبياً لكي يستبدل رمضاء الكيزان بنار وزرائهم وولاتهم ونوابهم (المطرودين) - كما لا يأمنهم ثانيةً في صفوف مُعارضته فمن يخون بالأمس حتماً سيخون غداً ولا يُلدغ المؤمن من جُحر مرتين
الله أكبر وثورةً حتى النصر



_________________
kefayh@ymail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارشال
Admin
avatar

عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: مسرحيات الثُلاثي المرِح (عقار وعرمان وجلاب)(1)   الخميس يناير 25, 2018 10:14 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسرحيات الثُلاثي المرِح (عقار وعرمان وجلاب)(1)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sudanese On Line :: الفئة الأولى :: المنبر الحُر - منبر حركة كفايه السودانيه مفتوح للكتابه بدون تسجيل أو رقيب أو حسيب-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: